شقق متشطبة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كابيتال هايتس

3 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS24456
5,243,240 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,243,240 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,912 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

بصفتي محاميًا، يسعدني أن أقدم لكم معلومات وتحليلات حول كابيتال هايتس، وهو مشروع سكني في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تعتبر كابيتال هايتس مجتمعًا سكنيًا حديثًا يقدم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه.

يقع كابيتال هايتس في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مجتمع محصن يوفر بيئة آمنة وآمنة لسكانه. يتكون المشروع من مجموعة متنوعة من الفيلات والشقق والدوبلكسات التي تلبي الاحتياجات المختلفة للعائلات والأزواج والأفراد.

تم تصميم كابيتال هايتس لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكانها. وتشمل هذه المرافق نادي اجتماعي ومسبح وصالة للألعاب الرياضية ومنطقة لعب الأطفال. كما تتميز المنطقة بمساحات خضراء بهيجة توفر بيئة هادئة للسكان للاسترخاء.

تم تصميم الفيلات والشقق في كابيتال هايتس بأسلوب معماري حديث وتتميز بتشطيبات فاخرة. تتميز الوحدات التي يتم توفيرها بواسطة الأماكن الواسعة والمزودة بالكثير من الضوء الطبيعي، الأمر الذي يوفر بيئة حياة مريحة وفسحة هوائية. تم تصميم الدوبلكسات مع منطقة معيشة مفتوحة وحديقة خاصة، مما يخلق مساحة معيشية خارجية مثالية لاستضافة الضيوف.

المجتمع في كابيتال هايتس ودود ومتعدد الثقافات، وبه سكان من مختلف أنحاء العالم. يخلق هذا الأمر أجواء اجتماعية نابضة بالحياة تعزز الانتماء والمشاركة المجتمعية.

واحدة من الميزات الفريدة لكابيتال هايتس هي قربها من وسط العاصمة الإدارية الجديدة. وهذا يضمن أن يكون للسكان الوصول إلى جميع الخدمات