شقق متشطبة 161 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS59327
6,865,845 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,865,845 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,645 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
161 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Safwa Urban Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Compound Capital Heights ، في رأس المال الإداري الجديد. يقع المركب في موقع استراتيجي في منطقة R7 ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق الواعدة في العاصمة الجديدة.

ينتشر Heights المركبة على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 1500 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بأحجام تتراوح من 100 متر مربع إلى 400 متر مربع.

تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يضم المجمع ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة للأطفال ، من بين أمور أخرى. يحيط بالمركب أيضًا المساحات الخضراء ، مع حدائق ومتنزهات ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Capital Heights هي تقنية المنزل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم عن بعد من خلال هواتفهم الذكية. تمكن هذه التكنولوجيا السكان من التحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة وأمن منازلهم ، مما يوفر لهم تجربة معيشة مريحة وآمنة.

يقع المركب أيضًا في قرب