شقق جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS72953
6,865,845 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,865,845 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,645 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
161 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Capital Heights هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المشروع من قبل Safwa Urban Development ، ويمتد على مساحة 60 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة ، مع التركيز على تزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. تتوفر الوحدات السكنية في المجمع بأحجام مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتناسب احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

تم تجهيز الشقق في المجمع بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء وأنظمة المنازل الذكية. تتميز الوحدات أيضًا بشرفات واسعة ونوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم. تم تصميم المساحات التجارية لتزويد السكان بالوصول بسهولة إلى جميع احتياجاتهم اليومية ، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للعيش.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي. تم تصميم المنشآت لتلبية احتياجات السكان من جميع الأعمار ، مما يجعلها