شقة 260 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS88679
3,598,696 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,598,696 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
13,841 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Capital Heights New Capital Legypt هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المجمع من قبل SAFWA Urban Development ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

ينتشر المركب على مساحة 60 فدانًا ويتألف من 2500 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للسكان ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. يعد Clubhouse مكانًا مثاليًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع منطقة صالة ومطعم وبار. تم تصميم حمامات السباحة لتوفير تجربة منعشة ومريحة للمقيمين ، مع حمام سباحة منفصل للأطفال.

تم تجهيز الصالة الرياضية بأحدث معدات اللياقة البدنية وتوفر مجموعة واسعة من فصول التمرين ، بما في ذلك اليوغا واليلاتيس والتمارين الرياضية. يعد السبا مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتجديد شباب