شقق للبيع بالتقسيط في كارديا

شقة 3 غرف للبيع فى كارديا - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS31874
3,347,650 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,347,650 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,712 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند كارديا كابيتال لينك هو مجتمع سكني حديث ومستقل، يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R7. يتكون المشروع من 3 مراحل، وعدد كبير من المباني المتطورة التي تضم أكثر من 1500 وحدة سكنية.

يقدم الكمبوند وحدات سكنية متنوعة بين الشقق والفيلات، بمساحة تتراوح من 85 متر مربع إلى 285 متر مربع. تتميز الوحدات بتصميمها العصري والفخم، مع استخدام أجود أنواع الخامات في الأرضيات والحوائط والأبواب والنوافذ.

يتضمن المشروع العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية التي تجعل الحياة أسهل وأفضل للمقيمين فيه، مثل حوض السباحة والنادي الصحي وصالات الجيم والأماكن الخضراء الجميلة والملاعب والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند كارديا كابيتال لينك على العديد من الميزات المتطورة، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ونظام كاميرات المراقبة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي ذات السرعة العالية، مما يجعلها من الأماكن الأمنة والمريحة للعيش فيها.

في النهاية، يُعد كمبوند كارديا كابيتال لينك خيارًا رائعًا للباحثين عن الراحة والأمان والفخامة في موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المرافق والخدمات المختلفة.