شقة بموقع متميز للبيع في كارديا

4 غرف شقة للبيع فى كارديا العاصمة الإدارية الجديدة

4    
رقم الإعلان: NS78425
3,973,973 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,973,973 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
17,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة Compound Kardia New Capital Egypt: ملاذ للعيش الفاخر

يقع كمبوند كارديا العاصمة الجديدة Compound Kardia New Capital Egypt في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وسرعان ما أصبح الوجهة السكنية الأكثر رواجًا للعيش الفاخر في مصر. يوفر المجمع المسور أسلوب حياة هادئًا وسلميًا مع قربه من وسائل الراحة الحديثة.

يضم المجمع مجموعة واسعة من الفلل والتاون هاوس والشقق ، كل منها مصمم لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المحددة للسكان. تم بناء الوحدات بمواد وتجهيزات عالية الجودة ، مما يضمن أقصى درجات الراحة والرفاهية والراحة. يضم المجمع أيضًا مجموعة من المرافق المصممة خصيصًا لتلبية نمط حياة السكان ، بما في ذلك حوض سباحة وحديقة خاصة وملاعب رياضية ونادي.

تضمن كارديا العاصمة الجديدة مصر أيضًا سلامة وأمن سكانها من خلال أنظمة وموظفي أمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن أن المجمع هو ملاذ آمن لراحة البال.

مع قربه من العاصمة الإدارية الجديدة ، يوفر الكمبوند سهولة الوصول إلى مختلف المعالم ، بما في ذلك المراكز الحكومية والتجارية والثقافية والترفيهية. العاصمة الجديدة هي أيضًا موطن لمجموعة من الجامعات العالمية الشهيرة ، مما يعني أن كارديا العاصمة الجديدة هي مكان ممتاز للعائلات التي لديها أطفال صغار يبحثون عن فرص تعليمية استثنائية.

في الختام ، كارديا العاصمة الجديدة هي الإقامة المثالية للأفراد أو العائلات التي تبحث عن حياة فاخرة ومريحة وهادئة في العاصمة الإدارية الجديدة. بفضل المرافق المخصصة والموقع الممتاز والأجواء الهادئة ، يبرز المجمع كمركز اجتماعي وخيار سكني فريد.