شقق 1 غرفة للبيع فى كارميل زايد الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى كارميل زايد الجديدة

1    
رقم الإعلان: NS60090
4,631,340 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,631,340 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
56,479 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
82 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت شركة Sodic New Zayed مصر ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى Karmell. يقع المركب في قلب مدينة Zayed City ، وهي واحدة من أرقى المناطق في مصر ، وهي مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح.

ينتشر Karmell على مساحة 120 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات إلى المهنيين الشباب.

واحدة من الميزات الرئيسية لكارميل هي المساحات الخضراء. يحيط المركب المساحات الخضراء المورقة ويتميز بمجموعة متنوعة من الحدائق والحدائق. وهذا يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يضم Karmell أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الطعام.

تم تصميم المركب أيضًا ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. يتميز Karmell بمجموعة من المبادرات الصديقة للبيئة ، بما في ذلك الألواح الشمسية ، وتقنيات توفير المياه ، والأسطح الخضراء.

س