شالية جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS34489
5,992,009 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,992,009 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,450 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هرباً من الروتين والضغوطات، تمتع بالرفاهية والاسترخاء في منتجع كارنيليا العين السخنة في مصر! يقع المنتجع على شواطئ البحر الأحمر، ويتميز بإطلالات خلابة على البحر والجبال، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بإجازة هادئة.

تتميز غرفنا وأجنحتنا الواسعة والمصممة بشكل جميل بوسائل الراحة الحديثة لضمان راحتك وراحة بالك. سواء اخترت الإقامة في غرفة فاخرة أو جناح أو فيلا، ستستمتع بمرافق عالية الجودة، بما في ذلك تكييف الهواء، تلفزيون بشاشة مسطحة، ميني بار، حمام خاص، وأكثر من ذلك بكثير.

في كارنيليا العين السخنة، ستشعر بالحرية والاسترخاء بفضل مجموعة الأنشطة الترفيهية التي نوفرها. استرخِ على الشاطئ، وتمتع بالشمس، وتمتع بالسباحة في بركتنا الخارجية. ابقَ نشطًا مع مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، وملاعب الكرة الطائرة وكرة القدم على الشاطئ. أو انغمس في علاج السبا اللطيف في سبا فاخر لدينا، الذي يقدم مجموعة من التدليك والعلاجات الجسدية والوجهية.

سيكون عشاق الطعام مسرورين بالخيارات الغنية التي تتوفر في كارنيليا العين السخنة. يتميز منتجعنا بعدة مطاعم تقدم المأكولات المحلية والدولية اللذيذة، التي يقوم بها طهاتنا ذوو الخبرة باستخدام أفضل المكونات الطازجة. نقدم أيضًا مجموعة من الحانات والصالات، حيث