تاون هاوس متشطبة للبيع فى كارنيليا

2 غرف تاون هاوس للبيع فى كارنيليا العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS50922
4,680,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,680,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Carnelia Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، الذي يشتهر بمياهه المتوسطة الكريستالية والشعاب المرجانية المذهلة. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة لا تنسى تجمع بين الراحة والراحة والجمال الطبيعي.

إقامة

توفر Carnelia Ain Sokhna مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. يحتوي المنتجع على 167 غرفة وأجنحة وفيلات ، تم تصميم كل منها لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والاسترخاء. الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات الطعام التي توفر مجموعة متنوعة من المأكولات لتلبية الأذواق المختلفة. يقدم المطعم الرئيسي ، Carnelia ، المأكولات الدولية ويضم محطات الطهي الحية. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعم للمأكولات البحرية ، سوق السمك ، والذي يقدم أطباق المأكولات البحرية الطازجة المحضرة بالمكونات المحلية. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تجربة تناول الطعام غير الرسمية ، يحتوي المنتجع على بار بجانب المسبح وبار الشاطئ الذي يقدم الوجبات الخفيفة والمشروبات طوال اليوم.

مرافق

لدى Carnelia Ain Sokhna مجموعة من المرافق