شاليهات 150 متر للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS60346
4,574,669 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,574,669 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,497 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتمتع منتجع كارنيليا العين السخنة بمجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة التي تجعله منتجعًا مميزًا في مصر، ويعتبر من أهم الوجهات السياحية في البلاد.

يقع المنتجع على الساحل الشمالي الشرقي لمصر على بعد حوالي 120 كم جنوبي القاهرة، ويتميز المنتجع بجمال طبيعي فريد من نوعه، حيث يحيط به جبال الصحراء والبحر الأحمر الذي يمتاز بمياهه الفيروزية الصافية وصخرة أبو سخر التي تعد واحدة من المعالم الطبيعية الشهيرة.

ويوفر المنتجع العديد من الأنشطة الرائعة والممتعة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة في المسابح والبحر، والتجول في الشواطئ الرملية وهيكل صخري، كما يمكنهم ممارسة الغوص في البحر الأحمر للاستكشاف العالم البحري الغني.

وتتوفر العديد من أنواع الإقامة في المنتجع، حيث يضم غرف فاخرة وفيلات وشقق مجهزة بجميع الوسائل الحديثة لتوفير راحة الزوار، وتضم المنشأة مجموعة متنوعة من المطاعم اللذيذة والمقاهي التي تقدم قائمة من الوجبات والأطعمة الشرقية والغربية.

ويمكن للزوار التمتع بالإطلالة الرائعة على الصحراء والبحر الأحمر خلال مشاهدة شروق الشمس الجميل من الشاطئ الخاص بالمنتجع.

وعلاوة على ذلك، تضم المنشأة مجموعة من المرافق الرائعة مثل المراكز الصحية والاستجمام، وأماكن التسوق وصالات الاجتماعات والمؤتمرات، إلى جانب مركز للألعاب المائية والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

وبذلك يعتبر منتجع كارنيليا العين السخنة من التجارب السياحية الممتازة التي يجب على السياح زيارتها خلال رحلتهم في مصر.