كارنيليا العين السخنة تاون هاوس للبيع

3 غرف تاون هاوس للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS70593
13,106,909 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,106,909 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعد قرية كارنيليا في العين السخنة بمصر واحدة من أهم وأشهر المشاريع السياحية والعقارية التي تم إطلاقها في المنطقة، حيث تضم القرية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية.

تتميز قرية كارنيليا بموقعها المثالي على البحر الأحمر، وتوفر للسكان والزوار إطلالات خلابة على البحر، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة كبيرة من الخدمات السياحية والترفيهية، بما في ذلك المسابح الخاصة والملاعب الرياضية والمراكز الصحية والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والكثير من الخدمات الأخرى.

تتميز الوحدات السكنية والفنادق والمنتجعات في قرية كارنيليا بالتصميم الحديث والفاخر والمريح، وتم تصميمها لتلبية جميع احتياجات السكان والزوار، مع توفير أعلى مستويات الجودة والفخامة.

تعد قرية كارنيليا مكانًا مثاليًا للاستثمار في العين السخنة، حيث يمكن للمستثمرين الحصول على عوائد جيدة من خلال تأجير الوحدات السكنية والفنادق والمنتجعات، كما يمكن للأفراد والعائلات الاستمتاع بالرفاهية والترفيه في بيئة سكنية فاخرة ومريحة.

تم إطلاق قرية كارنيليا في العين السخنة من قبل شركة "طيبة" للتنمية العقارية، والتي تتمتع بسمعة طيبة في سوق العقارات المصري. ويعتبر المشروع إضافة رائعة لمحفظة المشاريع التي تم إطلاقها من قبل الشركة، والتي تتميز بجودة البناء والتصميم الحديث.

بشكل عام، تعد قرية كارنيليا في العين السخنة مكانًا مثاليًا للاستثمار والسكن، وتوفر بيئة سكنية فاخرة ومريحة للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الرفاهية والترفيه في بيئة ساحرة على البحر الأحمر.