شالية 115 متر للبيع فى كارنيليا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى كارنيليا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS74968
4,692,654 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,692,654 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,805 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Carnelia هو مركب فاخر يقع في عين Sokhna ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة هادئة ومريحة. المركب محاط بمناظر طبيعية جميلة ومناظر خلابة للبحر الأحمر.

تقدم Carnelia مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق الفاخرة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بشاطئ خاص وحمامات سباحة ونادي وصالة رياضية وسبا والعديد من المرافق الترفيهية الأخرى. يعد الشاطئ الخاص أحد مناطق الجذب الرئيسية في Carnelia ، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية.

النادي هو قلب المجمع ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة. يضم مطعمًا ومقهىًا وبارًا ومنطقة صالة. يقدم المطعم المأكولات الدولية والمحلية اللذيذة ، بينما يقدم المقهى مجموعة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة. يعد البار مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بمشروب مع الأصدقاء أو العائلة.

الصالة الرياضية والسبا هي أيضا مرافق شهيرة في كارنليا. تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية وتقدم دروس اللياقة المختلفة ، بما في ذلك اليوغا والتمارين الرياضية واليلاتيس. المنتجع