تاون هاوس بموقع متميز للبيع في كارنيليا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى كارنيليا العين السخنة

3    4
رقم الإعلان: NS84306
14,106,909 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
14,106,909 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Carnelia Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة في بيئة هادئة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك غرف الفنادق والشقق والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجاني.

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص يمتد أكثر من 1.5 كيلومتر ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة ، والاستحمام الشمسي ، وأنشطة الرياضة المائية المختلفة مثل الغطس والغوص والتزلج على الجليد. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات ، وهناك أيضًا بار على الشاطئ يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة المنعشة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بجوار حمام السباحة ، يحتوي المنتجع على حمامات سباحة كبيرة ، واحدة للبالغين وواحد للأطفال. تحيط حمامات السباحة بالحدائق المورقة وتراسات الشمس ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب منعش أو وجبة خفيفة من بار حمام السباحة.

يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد. يتميز المنتجع الصحي بساونا وغرفة بخار وجاكوزي