كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة محل 100 متر للبيع

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101790
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Kernel Business Hub هو مركز أعمال حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر Hub مجموعة من الخدمات والمرافق لدعم الشركات من جميع الأحجام والصناعات. إنه موقع مثالي لأصحاب المشاريع والشركات الناشئة والشركات الراسخة التي تتطلع إلى تأسيس وجود في مصر.

يوفر المحور مكاتب ومزودة بالكامل ومزودة بمساحات عمل ومساحات عمل مشتركة. المكاتب متوفرة بأحجام مختلفة لتلبية احتياجات العمل المختلفة. تم تجهيز غرف الاجتماعات بأحدث التقنيات لتسهيل الاتصالات والتعاون الفعالين. تم تصميم مساحات العمل المشترك لتوفير بيئة عمل مرنة وتعاونية للأفراد والفرق.

يوفر Compound kernel Business Hub أيضًا خدمات المكاتب الافتراضية ، والتي تشمل عنوان عمل مرموق ، ومناولة البريد ، وخدمات الرد على المكالمات. هذه الخدمة مثالية للشركات التي لا تتطلب مكتبًا فعليًا ولكنها تحتاج إلى صورة مهنية.

بالإضافة إلى مرافق المكتب والاجتماعات ، يقدم Hub مجموعة من خدمات دعم الأعمال ، بما في ذلك الدعم الإداري ودعم تكنولوجيا المعلومات والمشورة القانونية والمالية. يوفر Hub أيضًا فرص التواصل من خلال الأحداث وورش العمل ، والتي تم تصميمها لربط الشركات ورجال الأعمال مع بعضهم البعض ومع خبراء الصناعة.

يعد موقع مركز أعمال Kernel Compound ميزة أخرى. يقع في قلب New Cairo ، وهي منطقة تجارية سريعة النمو