مكاتب إدارية 28 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS74462
1,960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أطلقت شركة Affix Developments ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخراً أحدث مشروع لها ، Compound Kernel Business Hub ، في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المشروع لتوفير بيئة أعمال حديثة ومبتكرة لأصحاب المشاريع وأصحاب الأعمال.

يعد Compound Kernel Business Hub عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يوفر مجموعة متنوعة من المساحات التجارية والإدارية ، بما في ذلك المكاتب ومحلات البيع بالتجزئة وصالات العرض. ينتشر المشروع على مساحة 14000 متر مربع ويتألف من مبنيين ، كل منهما في الطابق السفلي والطابق الأرضي وستة طوابق.

يقع المشروع في مكان استراتيجي في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، وهو قريب من العديد من المعالم المهمة ، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة ، ومركز مهرجان القاهرة ، ومطار القاهرة الدولية.

تم تصميم مركز Kernel Business Compound لتوفير بيئة أعمال حديثة ومبتكرة تلبي احتياجات رواد الأعمال اليوم وأصحاب الأعمال. يقدم المشروع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والإنترنت عالي السرعة ، ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

يتميز المشروع أيضًا بمركز مؤتمرات أحدث يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 200 شخص ، مما يجعله مكانًا مثاليًا لاجتماعات العمل