مكاتب متشطبة للبيع بالتقسيط في كارنيل بيزنس هب

مكاتب للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS75833
1,960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند كارنيل بيزنس هب الواقع في القاهرة الجديدة بمصر، من الأماكن المميزة التي تجمع بين الراحة والفخامة والأناقة، حيث يوفر لسكانه كل ما يحتاجونه لحياة مريحة ومتطورة.

يتكون الكمبوند من عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة من فيلات وتوين هاوس وشقق، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق والخدمات التي تجعله أحد أماكن السكن الراقية في مصر.

يتميز الكمبوند بتصميمه العصري الذي يتناسب مع متطلبات الحياة العصرية، حيث يتم توفير كافة المرافق التي يحتاجها السكان كما يحتوي الكمبوند على مركز تجاري، مول تجاري، مطاعم، كافيهات، مستشفى، صيدلية، مكتبة، صالة ألعاب رياضية، وحدات خدمات طبية، مسجد واماكن للشواء.

كما يتمتع الكمبوند بتقنية الأمان الحديثة التي تعتمد على نظام الحماية والحراسة المتطورة، فهناك كاميرات مراقبة بجميع الأماكن العامة وفي نقاط الوصول إلى الكمبوند، بالإضافة إلى الحراس الذين يعملوا على مدار الساعة لتأمين أماكن السكن.

يوفر الكمبوند لسكانه أيضاً أماكن خضراء جميلة بمساحات شاسعة للتنزه والاسترخاء والتمتع بالطبيعة الخلابة، كما يحتوي على بحيرات اصطناعية ونوافير مائية تضيف المزيد من الجمالية والمتعة لسكان الكمبوند.

تشتهر مصر بالحضارة والتاريخ العريق، لذلك يوجد في الكمبوند حنيناً لهذا التاريخ العظيم، حيث يوجد داخل الكمبوند متحف للآثار المصرية القديمة يذكرنا بالتاريخ العريق لمصر.

بإجماله يعتبر كمبوند كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة بمصر مكاناً مميزاً للسكن والاستثمار، فهو يقع في منطقة استراتيجية بالقرب من كافة الخدمات التي يحتاجها السكان، ويقدم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان لحياة رائعة ومريحة.