مكاتب إدارية متشطبة للبيع فى كارنيل بيزنس هب

مكاتب للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS82349
1,960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
28 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound Kernel Business Hub هو مركز أعمال جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم The Hub لتوفير مساحة عمل حديثة ومهنية لأصحاب المشاريع والمستقلين والشركات الصغيرة. يقدم المرفق مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ، ومساحات العمل المشترك ، وغرف الاجتماعات ، والمكاتب الافتراضية.

يقع المحور في قلب New Cairo ، وهي منطقة تجارية سريعة النمو في المدينة. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل ، مما يجعله مناسبًا للعملاء والموظفين للوصول إلى المحور. المبنى نفسه حديث وأنيق ، مع تصميم أنيق يعكس الجو المهني للمساحة.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز Kernel Business Compound هو خيارات مساحة العمل المرنة. يمكن للعملاء الاختيار من بين المكاتب الخاصة ، والتي توفر مساحة عمل مخصصة لفريقهم ، أو مساحات العمل المشترك ، والتي توفر بيئة أكثر تعاونًا. تم تصميم مساحات العمل المشترك لتشجيع الشبكات والتعاون بين الأعضاء ، مع مساحات العمل المشتركة والصالات وقاعات الاجتماعات.

بالإضافة إلى خيارات مساحة العمل ، يقدم Hub أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق لدعم الشركات. وتشمل هذه خدمات الإنترنت عالية السرعة ، وخدمات الطباعة والمسح ، ومعالجة البريد ، ودعم تكنولوجيا المعلومات. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من المقهى والمطعم في الموقع ، وهو ما