محل 150 متر للبيع فى كارنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى كارنيل بيزنس هب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88995
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Compound kernel Business Hub هو مركز أعمال حديث يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر Hub مجموعة واسعة من الخدمات للشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات القائمة. تم تصميم المرفق لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع التركيز على المرونة والراحة والكفاءة.

يوفر Hub مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بما في ذلك المكاتب الخاصة ، والمساحات المشتركة ، والمكاتب الافتراضية. المكاتب الخاصة مفروشة بالكامل ومجهزة بجميع وسائل الراحة اللازمة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وخطوط الهاتف وطباعة ومرافق المسح. تعد مساحات العمل المشترك مثالية للمصدرين المستقلين ورجال الأعمال والشركات الصغيرة ، مما يوفر بيئة تعاونية حيث يمكن للأفراد العمل معًا وتبادل الأفكار. تعد المكاتب الافتراضية مثالية للشركات التي لا تتطلب مساحة مكتبًا فعليًا ، ولكنها لا تزال بحاجة إلى عنوان عمل احترافي ورقم هاتف.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يوفر Compound Kernel Business Hub مجموعة من خدمات الدعم لمساعدة الشركات على النمو والنجاح. تشمل هذه الخدمات الاستشارات التجارية والخدمات القانونية والمحاسبة والتسويق والإعلان ودعم تكنولوجيا المعلومات. يوفر Hub أيضًا قاعات اجتماعات ومؤتمرات ، وهي مجهزة بالكامل بالمعدات السمعية البصرية ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 50 شخصًا.

واحدة من الميزات الرئيسية لمركز Kernel Business Compound هو موقعه في القاهرة الجديدة.