شقة جاهزة للاستلام للبيع فى كازا

2 غرف شقة للبيع فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    3
رقم الإعلان: NS24856
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
265 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، وهو إحدى المشاريع العقارية الحديثة التي تنفرد بالعديد من المزايا الجذابة للمستثمرين والمقيمين الراغبين في تجربة العيش في بيئة حديثة ورائعة.

يجمع كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بين الخصوصية والأمان والرفاهية، حيث يوفر للسكان الحصريين مساحات سكنية واسعة، تشمل عدة خيارات واسعة من الشقق والفيلات، بالإضافة إلى الخدمات التي تناسب جميع الأذواق.

يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تشمل محلات تجارية، سوبر ماركت، نوادي رياضية، مسابح، ملاعب تنس، نوادي صحية، مساحات خضراء وملاعب أطفال من مختلف الأعمار، وكل هذه الخدمات تحت سقف واحد، مما يجعل العيش في كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي تجربة مميزة.

يوفر الكمبوند بالإضافة إلى ذلك، خدمات أمنية عالية الجودة، لضمان سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم، بالإضافة إلى العديد من الخيارات الأخرى التي تجعل العيش في كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي تجربة استثنائية.

نظرًا لموقع الكمبوند في القاهرة الإسكندرية الصحراوي، يتمتع السكان بوصول سهل إلى بعض من أهم الأماكن السياحية في مصر، ومن بينها الأهرامات ومصر القديمة، ويعتبر كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي خيارًا ممتازًا للمقيمين والمستثمرين الذين يبحثون عن أسلوب حياة فريد من نوعه وبيئة حديثة ومجتمع يقدم كل ما يحتاجون إليه.