شقق جاهزة للاستلام 177 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS19467
2,850,447 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,850,447 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,104 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

كاسيل لاند مارك هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم اختيار كاسيل لأنها يوجد في المنطقة الشرقية للبحر الأحمر وتحتوي على محطات الطاقة المتطورة والإنترنت السريع والخدمات الطبية المتطورة والنظم المحدثة والمؤسسات الحكومية المحدثة. كما أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من المناطق الصحراوية والمحيطة البحرية المختلفة في نطاق واسع.

وتحتوي كاسيل لاند مارك على وسائل النقل المتطورة بما في ذلك السكك الحديدية والطرقات السريعة والطرقات السريعة المحوسبة والطرقات الجديدة المشتركة والطرقات الجديدة الحديثة. كما تحتوي على مجموعة متنوعة من المنشآت الصناعية والخدمات المختلفة والانشطة السياحية والمؤسسات الحكومية المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي كاسيل لاند مارك على مجموعة متنوعة من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الصحية والمراكز الثقافية والمراكز الثقافية الجديدة. كما تحتوي على مجموعة متنوعة من المراكز التجارية والأسواق المحلية والأسواق الدولية والمؤسسات الحكومية المختلفة.

وفي النهاية، يمكن أن يقول بأن كاسيل لاند مارك هي العاصمة الإدارية الجديدة التي ستساعد مصر على الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة والخدمات الحكومية المحدثة لتحويل البلاد إلى عصر الحضارة الإلكترونية.