شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كاسيل لاند مارك

شقة 3 غرف للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS53605
2,850,447 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,850,447 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,104 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
177 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape & Fountain View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي أحد أكثر المشاريع الحضرية الطموحة في البلاد. إنها مدينة حديثة ستستوعب مقرات المكاتب الحكومية والمؤسسات الأخرى، مع بنية تحتية ومرافق عصرية. ومن بين أبرز معالم هذه العاصمة الجديدة يأتي مشروع كومباوند قلعة لاندمارك، وهو مشروع سكني فاخر تم تصميمه ليوفر للسكان تجربة فاخرة من العيش.

يقع كومباوند قلعة لاندمارك في قلب الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتد على مساحة 73 فدانًا ويتكون من 30 مبنى، كل منها يتألف من 11 طابقًا. يتميز الكومباوند بـ 1300 وحدة سكنية، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق دوبلكس فسيحة بأربع غرف نوم، وهي مجموعة من الخيارات المختلفة التي تلبي احتياجات أنماط الحياة وأحجام العائلات المختلفة. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى درجات الراحة والأناقة، مع تشطيبات عالية الجودة وتصميم داخلي حديث ووظيفي وأنيق.

وليس كومباوند قلعة لاندمارك مجرد شقق فاخرة؛ إنه مجتمع كامل صمم لتلبية احتياجات السكان. يوفر الكومباوند مجموعة من المرافق المصممة لتوفير أسلوب حياة مريح وممتع للسكان. يتضمن ذلك مركز للياقة البدنية متطور، ومسبح أولمبي ضخم، ومرافق سبا، ومركز للأعمال، وملعب للأطفال، وحديقة خضراء خلابة، وي