محلات 150 متر للبيع فى كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كاسيل لاند مارك - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS54540
1,260,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
8,400 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند كاسيل لاندمارك في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر كمبوندًا فاخرًا يقدم تجربة سكنية فريدة وحصرية، بفضل موقعه الرائع ومرافقه العالمية والمنازل الفاخرة.

يغطي الكمبوند مساحة تبلغ 150 فدانًا، ويوفر مجموعة واسعة من الفيلات والشقق والدوبلكسات الفاخرة. تم تصميم المنازل لتوفير تجربة سكنية مريحة وأنيقة للمقيمين، مع وسائل الراحة عالية الجودة مثل تكييف الهواء وتلفزيونات بشاشات مسطحة وشرفات أو تراسات خاصة.

أحد الميزات الرئيسية لكاسيل لاندمارك هو مرافقه العالمية، التي صممت لتلبية احتياجات المقيمين. يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي المنتجع، ومركز لياقة بدنية، ومجموعة من المطاعم والمقاهي، ومجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية.

يتميز كاسيل لاندمارك أيضًا بتصميمه لتلبية احتياجات الأسر، حيث يقدم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات للأطفال، بما في ذلك نادي الأطفال وملعب للأطفال ومجموعة من الأنشطة والألعاب. كما يتميز الكمبوند بمجموعة من المتاجر والخدمات التجارية، بما في ذلك سوبر ماركت وصيدلية وخدمة غسيل الملابس.

يتميز الكمبوند أيضًا بتصميمه لتلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر، بفضل مجموعته من الأنشطة الخارجية، بما في ذلك ملعب الغولف ونادي ركوب الخيل ومجموعة من الرياضات المائية. تعد الأراضي والحدائق الجميلة في المكان المثالي للمشي والركض والاستمتاع بالمناظر الجميلة للمنطقة المحيطة.

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مدينة جميلة وحديثة تقدم مجموعة واسعة من الجذب والأنشطة للمقيمين، بما في ذلك الفعاليات الثقافية والرياضية على مدار العام، بالإضافة إلى مجموعة من المراكز التجارية والمطاعم والمقاه