شالية متشطب 71 متر للبيع فى كالي كوست الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى كالي كوست - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: NS54081
2,863,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,863,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,323 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Cali Coast Coast Coast Coast هي مجمع جميل يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يُعرف هذا المركب بآراءه المذهلة للبحر الأبيض المتوسط ​​ووسائل الراحة الفاخرة التي تلبي احتياجات سكانها.

Cali Coast Coast Coast Coast هي مجتمع مسور يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الفيلات بأسلوب حديث ومعاصر يتميز بنوافذ كبيرة ومناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة. تعد المنازل مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر والخصوصية ، في حين أن الشقق مثالية للألعاب الفردية أو الأزواج الذين يريدون مساحة معيشة مريحة ومريحة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Cali Coast North Coast Coast هي موقعها المذهل على شاطئ البحر. يحتوي المجمع على شاطئ خاص حصري لسكانه ، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة ، والمساحات الشمسية ، والرياضات المائية. تم تجهيز الشاطئ أيضًا بالصالات والمظلات وحانات الشاطئ التي توفر تجربة مريحة وممتعة للجميع.

بصرف النظر عن الشاطئ ، تقدم Cali Coast North Coast Coast أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المجمع على نادي يضم صالة رياضية ومنتجع صحي والسباحة