شاليهات متشطبة 107 متر للبيع فى كاى العين السخنة

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: NS37563
3,743,952 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,743,952 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,990 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تحلم بقضاء عطلة مميزة ومختلفة عن كل العطلات التي قضيتها من قبل؟ اذاً لا داعي للبحث بعد الآن! مرحباً بك في منتجع كاى العين السخنة في مصر.

يتميز منتجع كاى العين السخنة بموقعه الاستراتيجي على بعد ساعة واحدة فقط من القاهرة، وهو يعد واحداً من أجمل وأشهر المنتجعات السياحية في منطقة العين السخنة. وسواء كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر، أو ترغب في القيام بأنشطة مثيرة مثل الغطس والغوص أو ركوب الأمواج، فإن هذا المنتجع هو المكان المثالي لك.

يوفر منتجع كاى العين السخنة مجموعة واسعة من الخيارات الإقامة، بدءاً من الغرف الفسيحة وحتى الفيلات الفاخرة. وكل الوحدات مجهزة بأحدث التجهيزات والمرافق لتلبية جميع احتياجاتك.

وعلاوة على ذلك، يوفر المنتجع العديد من المرافق الرائعة مثل المطاعم الفاخرة، والمسابح الكبيرة، والسبا المتكامل لتدليل نفسك وتستمتع بتجربة الاسترخاء الكامل. ولأولئك الذين يبحثون عن التسوق والترفيه، يمكنهم زيارة مركز التسوق الذي يقع على مقربة من المنتجع.

لا تضيع الفرصة واحجز إقامتك في منتجع كاى العين السخنة الآن، واستعد لقضاء أجمل الأوقات وأمتع الذكريات في هذا المنتجع الفاخر.