شالية متشطب 116 متر للبيع فى كاى العين السخنة

شالية للبيع فى كاى - العين السخنة

 
رقم الإعلان: NS51449
4,504,876 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,504,876 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,835 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Kai Ain Sokhna مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب عين Sokhna ، وهي وجهة سياحية شهيرة على ساحل البحر الأحمر في مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمزيج من الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم الخصائص لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع تصميمات داخلية حديثة وتشطيبات عالية الجودة. تأتي الفيلات والمنازل مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر الأحمر.

واحدة من أبرز الأحداث في المجمع هو موقعه المذهل على شاطئ البحر. يمكن للسكان الوصول المباشر إلى شاطئ خاص ، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية والأنشطة. تم تجهيز الشاطئ أيضًا بكراسي الشمس والمظلات ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يوجد نادٍ يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وحمامات السباحة الداخلية والخارجية. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، تقدم