مكتب بسعر لقطة فى كايرو بزنس بارك

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بارك - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS88937
23,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
23,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
240 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 23,400,000
المقدم:
جنيه مصرى 10,612,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت Misr Italia ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Cairo Business Park ، الواقعة في قلب New Cairo. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة إلى الشركات متعددة الجنسيات.

يمتد حديقة القاهرة ، التي تنتشر على مساحة 50 فدانًا ، مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومنافذ البيع بالتجزئة وصالات العرض. يقع المشروع في موقع استراتيجي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة.

تم تصميم المركب لتوفير بيئة عمل حديثة ومريحة ، مع مرافق ومرافق حديثة. تم تجهيز المكاتب بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة ، ومؤتمرات الفيديو ، وأنظمة الأمان المتقدمة. تم تصميم منافذ البيع بالتجزئة ومواد العرض لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المعروضة.

يتميز متنزه القاهرة للأعمال أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وحمام سباحة وحدائق ذات مناظر طبيعية. تم تصميم المشروع لتعزيز توازن صحي بين العمل والحياة ، مع فرص كبيرة للموظفين للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل في العمل.

لدى Misr Italia سجل حافل في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة في مصر ، وحديقة الأعمال القاهرة