مكاتب إدارية جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة كايرو بزنس بلازا

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS43116
9,130,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,130,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,525 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

تعتبر كايرو بزنس بلازا واحدة من أبرز المجمعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يقع في موقع حيوي يتضمن العديد من الخدمات والمرافق الحيوية المختلفة. وتأتي هذه الإضافة العملاقة للمدينة الجديدة، تحت رعاية شركة الصخرة للتطوير العقاري.

ويقع كايرو بزنس بلازا على مساحة 12 ألف متر مربع، ويتكون من 15 طابقاً يضم كل منها مساحة تقدر بحوالي 800 متر مربع، ويشمل المجمع العديد من المحلات التجارية، والمكاتب الحديثة مما يوفر بيئة عمل مثالية للمستثمرين والمنتجين، بالإضافة إلى توفير مساحات واسعة للمواقف.

ومن المزايا الرئيسية لهذا المجمع العقاري، أنه يتميز بموقعه المتميز، حيث يتصدر منطقة القصور الرئاسية، بالإضافة إلى إطلالته على طريق النصر وشارع محمد بن زايد الجديد، بالإضافة إلى قربه من أكثر القطاعات الإدارية المختلفة التي تتم على مستوى الدولة.

ولعل من أهم ما يميز هذا المجمع العقاري، هو وجود مجموعة واسعة من المساحات المكتبية المتنوعة، حيث يمكن للمستثمرين اختيار مساحات مناسبة لأغراض أعمالهم من الغرف الصغيرة وحتى المكاتب الكبيرة التي تصل إلى ما يقرب من 800 متر مربع.

ويأتي كايرو بزنس بلازا كإضافة مهمة للعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تشكل نقلة نوعية في مجال العقارات في مصر، كما تظهر الاستثمارات الضخمة التي قامت بها الشركة المسؤولة عن انشاء المشروع، والتي تأمل من خلالها أن تلعب دوراً رئيسياً في تحقيق التنمية العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة والمناطق الأخرى في مصر.