مكاتب جاهزة للاستلام 112 متر للبيع فى كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58301
9,130,800 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,130,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,525 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Cairo Business Plaza Mall هي وجهة جديدة للتسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المركز التجاري في المنطقة التجارية المركزية في المدينة ، مما يجعله في متناول السكان والزوار على حد سواء. يوفر المركز التجاري مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعله متجرًا واحدًا لجميع احتياجاتك.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 45000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، مع مجموعة متنوعة من المتاجر التي تقدم الموضة والإلكترونيات والديكور المنزلي والمزيد. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Adidas و Samsung.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الطعام. هناك العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الإيطالية والصينية والمصرية. تعد قاعة الطعام مكانًا شائعًا للزوار ، مع مجموعة متنوعة من سلاسل الوجبات السريعة والمطاعم المحلية.

يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينما ، مع العديد من الشاشات التي تعرض أحدث الأفلام. تم تجهيز السينما بتكنولوجيا حديثة ، حيث توفر للزائرين تجربة فيلم غامرة.

القاهرة التجارية تجاري المول