شقق 116 متر للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 2 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    1
رقم الإعلان: NS44235
5,246,888 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,246,888 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,231 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كايرو جيت هو مجمع يقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر. إنه مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشية فريدة لسكانه. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان وهو مصمم ليوفر أسلوب حياة مريح وهادئ لسكانه.

يقع الكمبوند في موقع متميز ، على بعد دقائق قليلة من طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي. يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء المدينة وهو متصل جيدًا بجميع المعالم والمعالم السياحية الرئيسية. الكمبوند محاط بالمناظر الطبيعية الخضراء ويوفر بيئة هادئة لسكانه.

تقدم كايرو جيت مجموعة من الخيارات السكنية لسكانها ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. الفيلات فسيحة وفاخرة بحدائق كبيرة وحمامات سباحة خاصة. تم تصميم تاون هاوس لتوفير تجربة معيشية مريحة ومريحة ، مع جميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة. الشقق حديثة وأنيقة ، مع أحدث الميزات والتقنيات.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، والمرافق الرياضية ، وصالة الألعاب الرياضية. يعد النادي مركزًا للنشاط ، مع مجموعة من الأنشطة والفعاليات المنظمة للمقيمين. تعتبر حمامات السباحة مثالية للسباحة المنعشة في يوم صيفي حار ، في حين أن المرافق الرياضية مثالية لأولئك الذين يستمتعون بأسلوب حياة نشط. الصالة الرياضية مجهزة بأحدث المعدات وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

كايرو جيت هي أيضًا موطن لمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. تقدم منافذ البيع بالتجزئة مجموعة من المنتجات والخدمات ، بينما تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. المقاهي مثالية لتناول قهوة سريعة أو وجبة خفيفة ، بينما تقدم المتاجر كل شيء من البقالة إلى الأزياء والإكسسوارات.

في الختام ، كايرو جيت هو مجتمع سكني فاخر يقدم تجربة معيشية فريدة لسكانه. يقع في موقع متميز ويقدم مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. سواء كنت تبحث عن فيلا واسعة أو شقة حديثة ، فإن كايرو جيت لديها ما يناسب الجميع.