شقة متشطبة 122 متر للبيع فى كايرو جيت طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 2 غرف للبيع فى كايرو جيت - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

2    1
رقم الإعلان: NS51198
7,270,665 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,270,665 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,595 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يتميز كمبوند كايرو جيت طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بأنه واحة خضراء ومتكاملة الخدمات تبعد 20 دقيقة فقط عن الجيزة، وخمس دقائق عن الطريق الدائري والمحور الرئيسي. يحتل الكمبوند مساحة تزيد عن 100 فدان ويضم ما يزيد عن 2000 وحدة سكنية.

تصميم الكمبوند الحديث والمتطور ليضم العديد من المرافق الهامة ، منها المناطق التجارية ، ومنطقة الخدمات ، و المدارس الدولية ، ونوادي الرياضة ، و المطاعم والكافيهات العالمية ، والحدائق والمساحات الخضراء الشاسعة والحدائق المائية.

يعتبر المشروع من اكبر المشاريع السكنية الفاخرة في مصر ومنطقة الشرق الاوسط. ويضم مشروع Cairo Gate مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع متطلبات العملاء. إنها مكان مثالي للحياة والعيش الفاخر والراقي.

وتأتي الوحدات السكنية في الكمبوند بتصميمات متنوعة، تتسم بالفخامة والأناقة وتلبي احتياجات كافة الزبائن. تضم نوعيات من المباني، احدها الفيلات المستقلة و التصاميم العصرية للشقق والبنت هاوس و غيرها. كما يحتوي على كافة الخدمات الترفيهية مثل النوادي الصحية و السبا و المسابح المغطاة و المفتوحة و الحدائق و ملعب الجولف و أماكن الجري و ركوب الدراجات النارية بالإضافة إلى أماكن التسوق والترفيه التجاري، و تعد نوفيل تورز أحد الشركات المتعاقدة مع كمبوند كايرو جيت لتوفير كافة الخدمات العقارية بالإضافة إلى توفير شركة أيضًا خدمات تشطيب وتصميم وديكور جميع الوحدات السكنية و الشقق بأعلى مستوى أثاث حديث و انترنت سريع و أمن 24/7 بالإضافة إلى تكييفها وسفرت الكترونية وواي فاي متكامل وحامعية بثينة.

المزايا الرئيسية لـ كايرو جيت هي موقعه الاستراتيجي المتميز في موقع blu ، وتصميمه العصري والفاخر ، وجودة المرافق التي تتوافق مع جودة العيش الحديث والراقي. إنه مكان يوفر للمستثمرين والزوار نوعًا فريدًا من الحياة العصرية في وسط العاصمة المصرية. إذا كنت ترغب في العيش في مكان حيث تتمتع بالفخامة وتستمتع بتجربة الحضارة المصرية التاريخية والثقافية، فـ كايرو جيت هو المكان المثالي لك!