شقة للبيع فى القاهرة الجديدة كايرو فيستيفال سيتى

3 غرف شقة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS49251
8,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,682 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
227 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Cairo Festival City هي مجمع فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه تطور متعدد الاستخدامات يجمع بين المرافق السكنية والتجارية والترفيهية ، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأزواج والأفراد.

ينتشر المركب على مساحة 3 ملايين متر مربع وهو مصمم لتقديم تجربة فريدة من نوعها لسكانها. إنه يتميز بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها تم تصميمها وفقًا لأعلى معايير الجودة والراحة.

تتوفر الشقق في مهرجان القاهرة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مصممة لتوفير مناطق معيشة واسعة ، ووسائل الراحة الحديثة ، والمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. المنازل والفيلات ، من ناحية أخرى ، مثالية للعائلات التي تحتاج إلى مساحة أكبر والخصوصية. إنها تأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق في الهواء الطلق ، مما يجعلها مثالية لترفيه الضيوف أو قضاء وقت ممتع مع العائلة.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، تتميز Cairo Festival City أيضًا بمجموعة واسعة من المرافق التجارية والترفيهية. يعد مركز المهرجانات مركزًا من أكبر مراكز التسوق في مصر ، حيث تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية والمطاعم والمقاهي والترفيه الدولية والمحلية. المركز التجاري