شقة مفروشة 5 غرف للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

شقة 5 غرف للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS49570
50,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
50,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Cairo Festival City هو مجمع فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها شركة Al-Futtaim Group Real Estate. ينتشر هذا المركب على مساحة 3 ملايين متر مربع ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها مع مزيج من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.

تتألف المنطقة السكنية لمهرجان القاهرة من أنواع مختلفة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر المنازل والفيلات خيارات معيشية أكثر اتساعًا مع ما يصل إلى ست غرف نوم. تم تصميم الخصائص مع الهندسة المعمارية الحديثة وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تقدم Cairo Festival City أيضًا مجموعة من المرافق التجارية ، بما في ذلك مركز تجاري ومساحات للمكاتب وحديقة أعمال. يعد The Festival City Mall أحد أكبر مراكز التسوق في مصر ، مع أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Marks & Spencer. يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، وملعب طعام ، ومنطقة ترفيهية للأطفال.

توفر حديقة الأعمال في Cairo Festival City مساحات مكاتب حديثة مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة. تم تصميم الحديقة لتلبية احتياجات مختلف الشركات ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. تقدم الحديقة أيضًا مجموعة