شقة 173 متر للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS58898
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,884 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
173 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Cairo Festival City هي تطور ضخم متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المشروع على مساحة 3 ملايين متر مربع وهو واحد من أكبر التطورات العقارية في البلاد. التطور هو مشروع مشترك بين العقارات مجموعة الفوتايم والحكومة المصرية.

Cairo Festival City هي مجتمع قائمة بذاته يقدم مجموعة من الخيارات السكنية والتجارية والترفيهية. يتميز التطوير بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والمنازل. تم تصميم الوحدات السكنية لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، من الحديثة والمعاصرة إلى التقليدية والكلاسيكية.

يشمل المكون التجاري في مدينة مهرجان القاهرة مركز تجاري ومباني للمكاتب وحديقة أعمال. يعد مركز التسوق أحد أكبر المركزين في مصر ، حيث تضم أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Marks & Spencer. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك مجمع السينما ، وزقاق البولينج ، ومركز ترفيه عائلي.

تم تصميم المباني المكتبية و Prosinive Park لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. تقدم مباني المكاتب المرافق والمرافق الحديثة ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وقاعات المؤتمرات والأمن على مدار 24 ساعة. العمل