شقة متشطبة ريسيل فى كايرو فيستيفال سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS62496
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,306 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
359 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Cairo Festival City هي مجمع فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه تطوير متعدد الاستخدامات يقدم مزيجًا فريدًا من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. ينتشر المركب على مساحة 3 ملايين متر مربع ويتم تصميمه لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة.

توفر منطقة مهرجان القاهرة السكنية في مدينة القاهرة مجموعة من خيارات السكن ، بما في ذلك الشقق والفيلات ومنازل المنازل. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفيلات ومنازل المدينة ما يصل إلى ست غرف نوم. تم تصميم المنطقة السكنية لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. المنازل فسيحة ومليئة جيدًا ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة.

تعد المنطقة التجارية في مهرجان القاهرة موطنًا لمجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي. تم تصميم المنطقة لتزويد السكان بسهولة وصول إلى جميع احتياجات التسوق وتناول الطعام. المنطقة التجارية هي أيضًا موطن لمجمع السينما ، والذي يتميز بأحدث الأفلام من جميع أنحاء العالم.

مرافق الترفيه في Cairo Festival City لا يعلى عليها. المجمع هو موطن لسيارة غولف ذات مستوى عالمي ، ونادي رياضي ، ومركز للياقة البدنية. يقدم النادي الرياضي مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك التنس والاسكواش والسباحة. ال