شقة متشطبة 359 متر ريسيل فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS64885
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
10,306 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
359 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Cairo Festival City هي تطور فاخر متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المجمع هو تطوير متر مربع 3 ملايين متر مربع يجمع بين المرافق السكنية والتجارية والترفيه. إنها واحدة من أكبر المشاريع العقارية وأبرزها في مصر ، حيث تقدم تجربة فريدة من نوعها لسكانها.

يتألف المكون السكني في مدينة مهرجان القاهرة من مجموعة من الممتلكات ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الخصائص لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات تتراوح من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة المكونة من خمس غرف نوم. تم تصميم المنازل وفقًا لأعلى المعايير ، مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي توفر تجربة معيشة مريحة ومريحة.

المكون التجاري في مدينة مهرجان القاهرة مثير للإعجاب بنفس القدر ، مع مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. يتميز التطوير بمركز تجاري كبير ، Festival City Mall ، الذي يضم أكثر من 300 علامة تجارية دولية ومحلية. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات تناول الطعام ، من الوجبات السريعة إلى مطاعم تناول الطعام الجميلة. للترفيه ، يوجد مجمع سينما ، زقاق البولينج ، ومتنزه داخلي.

تتميز Cairo Festival City أيضًا بمجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات سكانها. هناك العديد من المدارس داخل التطوير ، بما في ذلك المدرسة الدولية الأمريكية