دوبلكس مفروش للايجار فى القاهرة الجديدة كايرو فيستيفال سيتى

4 غرف دبلكسات للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS76460
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Cairo Festival City هي تطور ضخم متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد التطوير أكثر من 3 ملايين متر مربع وهو موطن لمجموعة متنوعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. هذا التطوير مملوكة لمجموعة الفتيم ، وهي مجموعة مقرها دبي استثمرت بكثافة في سوق العقارات المصرية.

محور Cairo Festival City هو مركز المهرجانات ، وهو مركز تجاري ضخم يمتد أكثر من 160،000 متر مربع. يضم المركز التجاري أكثر من 300 منفذ للبيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Marks & Spencer. يضم المركز التجاري أيضًا مجمع سينما ، وملعب طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

بالإضافة إلى مركز المهرجان ، تعد مدينة مهرجان القاهرة موطنًا لمجموعة متنوعة من العقارات السكنية. يتميز التطوير بمزيج من الشقق والفيلات والمنزل ، التي تلبي مجموعة من الميزانيات وأنماط الحياة. تم تصميم العقارات السكنية لتكون حديثة وفاخرة ، مع التشطيبات الراقية والمرافق.

تتميز Cairo Festival City أيضًا بعدد من العقارات التجارية ، بما في ذلك مباني المكاتب وحدائق الأعمال. يعد التطوير موطنًا لعدد من الشركات متعددة الجنسيات ، وكذلك الشركات المحلية. تم تصميم الخصائص التجارية لتكون حديثة وفعالة ، مع أحدث