شقة للايجار فى القاهرة الجديدة كايرو فيستيفال سيتى

3 غرف شقة للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS79408
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يوفر كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة مجموعة رائعة من المنشآت السكنية المصممة لتلبية جميع الاحتياجات الحديثة للمقيمين. يتميز المجمع بمنازل وشقق حديثة وفريدة من نوعها تحتوي على تصميمات معمارية حديثة ومرافق عالية الجودة.

إن جو المجمع الرائع يمنحك الشعور بالأناقة، فهو مناسب للعيش والعمل، ويتميز عن بقية مجموعات الشقق بمستويات الأمان العالية والرفاهية التي زادت من شهرته.

تقع الشقق في المجمع بشكلٍ مثالي فيقدم لمقيميه يومياً إطلالةً رائعة على مساحات خضراء كبيرة وحدائق مورقة. تحوي الشقق المكيفة والفسيحة على المزيد من الميزات مثل الأثاث الحديث والكامل، وبعض الوحدات تتميز بمناظر بانورامية للمدينة.

بالإضافة إلى الشقق، يحتوي المجمع أيضاً على فندق عصري وأماكن للتسوق والترفيه، مثل المطاعم والمقاهي والمسارح وأماكن اللياقة البدنية وحمامات السباحة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المجمع أيضاً خدمات النادي الصحي الذي يحتوي على حمام سباحة مغطى، صالة ألعاب رياضية ومناطق للياقة البدنية.

في النهاية، يعد كايرو فيستيفال سيتي القاهرة الجديدة مثالاً رائعاً للحياة الحضرية الحديثة، وهو مثال تماماً على كيف يمكن تصميم منشأة كبيرة تتحد ما بين الفخامة والراحة وتوفر الترفيه والرياضة والأنشطة التجارية، كل هذا في موقع واحد. إذا كنت تبحث عن الإقامة في منزل مريح وفخم في القاهرة الجديدة، فإن كايرو فيستيفال سيتي المصمم بأناقة وجمال ليكون مكانًا مثاليًا للعيش.