شقة 210 متر للايجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS79603
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
المساحة:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد مشروع "كايرو فيستيفال سيتي" للمطور العقاري "الفطيم" أحد أطراف "دار مصر" الجديدة، ويقع فى منطقة مدينة القاهرة الجديدة بالقرب من مدينة نصر.

يضم المشروع آلاف الوحدات السكنية المتنوعة بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، مع إمكانية الاختيار بين الوحدات المطلة على الحدائق الخضراء أو المساحات المائية الجميلة.

ويتمتع "كايرو فيستيفال سيتي" بتصميم عصري وجذاب، وأشجار ضخمة وحدائق خضراء وواسعة وشوارع رئيسية رئيسية وطرق رئيسية من الأشجار، وتم تصميم مركز التسوق داخل المشروع على غرار مركز التسوق العالمى دبى مول، حيث يضم أكثر من 300 محل تجارى ومطاعم وكافيهات بالإضافة إلى صالات سينما.

ويوفر المشروع كذلك مدارس، مناطق ترفيهية ولعب للأطفال، نادي صحي متكامل المرافق، مطاعم وكافيهات، خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات الواسعة.

يتميز المشروع بموقعه المركزي الاستراتيجي حيث يتوفر على سهولة الوصول إلى المدن الرئيسية والطرق السريعة، مثل الطريق الدائري، وطريق السويس وطريق الشيخ زايد.

وتعتبر "الفطيم" واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث يعتمد المطور في مشاريعه على إدارة بناء العقارات بأفضل المعايير الدولية، مما يجعل المشاريع التي يقوم بها جذابة للاستثمار والعيش.

وفي النهاية، يمكن القول إن مشروع "كايرو فيستيفال سيتي" هو إضافة جميلة لمدينة القاهرة الجديدة، حيث يشمل كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان ويوفر بيئة من الرفاهية والجمال تجعله المكان المثالي للاستثمار والعيش.