منازل مزدوجة نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS98178
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Cairo Festival City هي تطور متعدد الاستخدامات يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد التطوير أكثر من 3 ملايين متر مربع ويعتبر أحد أكبر التطورات متعددة الاستخدامات في البلاد. تم تطويره بواسطة ALFTTAIM Group Real Estate ، وهو مطور عقاري رائد في الشرق الأوسط.

يتميز التطوير بمجموعة واسعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. يشمل المكون السكني للتطوير فيلات فاخرة ومنازل وشقق. تم تصميم الفيلات والمنازل لتلبية احتياجات العائلات ، في حين أن الشقق مثالية للمهنيين الشباب والأزواج.

يشمل المكون التجاري للتطوير مركزًا للتسوق ومباني المكاتب وفندق. يعد مركز التسوق ، المعروف باسم Cairo Festival City Mall ، أحد أكبر مراكز التسوق في مصر. ويضم أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية مثل Zara و H&M و Marks & Spencer. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجمع سينما ، وملعب طعام ، ومركز ترفيهي عائلي.

تم تصميم مباني المكاتب في مهرجان القاهرة لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام. إنها تتميز بوسائل الراحة الحديثة والتكنولوجيا الحديثة لضمان أن الشركات يمكن أن تعمل بكفاءة. الفندق ، المعروف باسم Cairo Citystars