مكتب للبيع بالتقسيط في كايرو كابيتال سينتر

مكاتب للبيع فى كايرو كابيتال سينتر - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS28720
8,568,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
50,400 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند كايرو كابيتال سينتر القاهرة الجديدة هو مشروع سكني كبير وحصري يقع في منطقة القاهرة الجديدة، وهو بمثابة الحل الأكثر ملاءمة للحياة الحديثة المتطورة. تشكل المباني المختلفة التي تشمل الشقق والشاليهات الحديثة مجموعة من الخيارات المتنوعة للعيش في القاهرة الجديدة، سواء كانت بحجم كبير أو صغير.

يقع المشروع على مساحة واسعة وذات تصميم رائع ومجهزة بالخدمات الأساسية والترفيهية اللازمة للحياة الجيدة. يوفر المشروع العديد من الخدمات المتنوعة والتي تشمل المكتبات، والمطاعم، والبارات، والمحلات التجارية، والمسارح، والنادي الصحي، والمرافق الرياضية، والمرافق الخدمية، والأنشطة الترفيهية، والمناطق الخضراء، والمواقف الخاصة للسيارات، والمزيد من الخدمات الأخرى.

يحتوي المشروع على أحدث التكنولوجيا المتاحة في التصميم والإنشاءات المعمارية، ويضم أيضا مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية، والمرافق الإجتماعية، والمؤسسات الخاصة والخدمات الصحية. كما يوفر المشروع خدمات السلامة والأمن اللازمة لضمان الراحة والأمان للمقيمين.

إن كمبوند كايرو كابيتال سينتر القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حديث وحصري يوفر إمكانيات عالية للعيش المتكامل والمريح في منطقة القاهرة الجديدة. يوفر المشروع العديد من الخدمات المتنوعة والتي تساعد على تحقيق الراحة والأمان للمقيمين، وذلك من خلال توفير المرافق الإجتماعية والترفيهية اللازمة للحياة الجيدة.