كريك تاون القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع الكازار للتطوير العقاري

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS101501
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

أطلقت Il Cazar Developments مصر مؤخرًا مشروعها الأخير ، Creek Town New Cairo ، حيث قدمت منازل فاخرة للبيع في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة.

يقع Creek Town في قلب New Cairao ، وهو مجتمع مسور يقدم تجربة فريدة من نوعها مع الهندسة المعمارية الحديثة ومرافقها الحديثة. ينتشر المشروع أكثر من 100 فدان ويتألف من 1500 وحدة ، بما في ذلك المنازل والمنازل التوأم والفيلات.

تم تصميم المنازل في Creek Town لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع مناطق معيشة واسعة وحدائق خاصة وتراسات على السطح. يتراوح حجم الوحدات من 220 إلى 270 متر مربع ، مع الأسعار تبدأ من 4.5 مليون جنيه.

تم تصميم المنازل المنازل بأسلوب معاصر يمتزج بسلاسة مع المناظر الطبيعية المحيطة. يتم الانتهاء من التصميمات الداخلية إلى أعلى المعايير ، مع الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية والنوافذ الكبيرة التي تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان.

تقدم Creek Town مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. يضم المجتمع أيضًا مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للمقيمين كل ما يحتاجون إليه على مسافة قريبة