دبلكسات للبيع فى كريك تاون

دبلكسات للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS42958
9,010,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,010,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,205 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
195 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند كريك تاون من المشاريع السكنية الرائدة في منطقة القاهرة الجديدة بمصر. يضم الكمبوند مجموعة فريدة من نوعها من وحدات السكنية التي تجمع بين جمال الطبيعة والتميز المعاصر.

يمتد كريك تاون على مساحة تبلغ 70 فدانًا ويتضمن أكثر من 1،200 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والتاون هاوس والتوين هاوس. تم تصميم كل وحدة مع أعلى مستويات التصميم العصري وتشمل مساحات المعيشة الواسعة والتشطيبات الفاخرة والمرافق عالية الجودة.

إحدى الميزات الرئيسية لكمبوند كريك تاون هي قربه القريب من جمال الطبيعة في مصر. يقع الكمبوند على ضفاف بركة جميلة، مع الخضرة الغنية والممرات الجميلة للمشي القريبة منه. لقد أخذ المطورون العديد من العناية في الحفاظ على جمال الطبيعة للمنطقة، مع العديد من الحدائق والحدائق وعناصر نافدة المياه المنتشرة في جميع أنحاء الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند كريك تاون بمجموعة متنوعة من المرافق الحديثة ووسائل الترفيه ، بما في ذلك نادي خاص وحمامات السباحة وقاعة الألعاب الرياضية وملاعب الرياضة المختلفة مثل ملاعب التنس وكرة السلة وملعب كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند لسكانه خدمات مثل مكتب الكونسيرج و