كريك تاون عيادة للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع الكازار للتطوير العقاري

عيادات للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS62383
8,181,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
8,181,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
101 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

CORPOUND CREEK TOWN NEW CAIRO مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تم بناء المركب على مساحة 41 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفتي نوم إلى فيلات 5 غرف نوم.

يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

واحدة من الميزات البارزة للمركب هو موقعه. تقع في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. تشتهر المنطقة بأسلوب حياتها الراقي ، مع مجموعة من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق الراقية.

يقع المجمع أيضًا بالقرب من العديد من المدارس الدولية ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال. المنطقة مرتبطة بشكل جيد