منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كريك تاون القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS64576
13,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
13,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Combound Creek Town هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجتمع.

يغطي المركب مساحة 30 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية التفضيلات وأنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من شقق مريحة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات فسيحة من خمس غرف نوم.

واحدة من الميزات البارزة في Compound Creek Town هي المناظر الطبيعية الجميلة. يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة ، مع الأشجار والزهور والنباتات التي تصطف في الشوارع والممرات. تشمل المناظر الطبيعية أيضًا العديد من الحدائق والحدائق ، مما يوفر للسكان الكثير من الفرص للاستمتاع بالهواء الطلق.

بالإضافة إلى محيطها الجميل ، توفر Compound Creek Town أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي ، وحمام سباحة ، والصالة الرياضية ، والسبا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة.

يتميز المجتمع أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مع العديد من المتاجر والمطاعم الموجودة داخل المجمع. هذا يجعل من السهل على السكان تشغيل المهمات أو الاستيلاء على لدغة لتناول الطعام دون الحاجة إلى مغادرة المجتمع