تاون هاوس للبيع بالتقسيط في كريك تاون

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى كريك تاون - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS86588
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Compound Creek Town من Il Cazar Developments هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب New Cairo ، مصر. يوفر هذا التطور المذهل مجموعة من الشقق الحديثة والفسيحة والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتزويد السكان بالراحة والراحة.

ينتشر المجتمع أكثر من 100 فدان من المساحات الخضراء المورقة ، مع الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة والمياه التي تخلق بيئة هادئة وسلمية. تم تصميم التطوير لتلبية احتياجات العائلات ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تجعل الحياة أسهل وأكثر متعة.

تتوفر الشقق في Creek Town في مجموعة من الأحجام والتكوينات ، من وحدات غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع النوافذ والشرفات الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

المنازل والفيلات في مدينة كريك مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحدائق خاصة. تأتي الفيلات مع حمامات السباحة الخاصة بها ، في حين أن المنازل تتمتع بالوصول إلى حمامات السباحة المشتركة وغيرها من المرافق المجتمعية.

واحدة من الميزات البارزة في Creek Town هي مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يحتوي التطوير على نادي كبير يتضمن صالة رياضية وسبا وحمامات سباحة داخلية وخارجية. هناك