مكتب للبيع بالتقسيط في كلاود ايست

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS49247
3,674,427 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,674,427 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Compound Cloud East New Cairo هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

ينتشر المركب أكثر من 60 فدانًا من الأراضي ، مع 80 ٪ من المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. يتم استخدام 20 ٪ المتبقية لبناء الوحدات السكنية والمرافق المختلفة.

تم تصميم الوحدات السكنية في المجمع لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة. هناك شقق ، دوبلكس ، والفيلات ، كل منها بتصميمها وتخطيطها الفريد. الوحدات واسعة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء.

تم تجهيز المركب بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يوجد نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا مرافق رياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات.

يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. هناك أيضًا حضانة ومركز للرعاية النهارية ، مما يجعلها مجتمعًا مثاليًا