مكتب متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة كلاود ايست

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS51740
3,526,909 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,526,909 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,157 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
44 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعد كلاود ايست أحدث مشروعات الإسكان العصري في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. والمميز في هذا المشروع أنه يجمع بين الرفاهية والجمالية والراحة النفسية، ليوفر لسكانه مواصفات وخدمات بمستوى عالٍ يضاهي أبرز المشاريع العالمية.

يتميز كلاود ايست بموقعه الاستراتيجي الذي يقع في شرق القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين الذي يربط عددًا من المناطق المهمة في القاهرة الجديدة، مثل مدينة نصر والتجمع الخامس والرحاب ومدينتي.

يضم المشروع مجموعة مذهلة من الفيلات الدوبلكس والشقق بتصميمات عصرية وثلاثية الأبعاد، تناسب كل الأذواق والأساليب الحياتية. كما يتمتع الكمبوند بمناطق خضراء ممتدّة على مساحة تزيد عن 70% من إجمالي مساحة الأرض، مما يتيح للسكان العيش في بيئة طبيعية مريحة.

تقدم كلاود ايست مجموعة من الخدمات الفاخرة الفريدة، بما في ذلك مسبح مغطى ومعرض فني ونادي رياضي وحديقة للأطفال ومنطقة للشواء وحتى مساحات للأمسيات والحفلات.

يعتبر كلاود ايست مكانًا مثاليًا للحياة العصرية، حيث تم تصميمه بعناية فائقة لضمان السكن المريح والتجربة المتميزة للسكان. فإذا كنت تبحث عن سكنٍ فاخر في قلب القاهرة الجديدة، فإن كلاود ايست هو المكان المثالي لك.