مكتب 52 متر للبيع فى كلاود ايست القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS61954
4,093,539 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,093,539 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,721 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Compound Cloud East هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاتصال بالمنزل.

يمتد المجمع على أكثر من 70 فدانًا من الأراضي ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم كل وحدة بأعلى مستويات مواد وتشطيبات ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة مريحة وفاخرة.

واحدة من الميزات البارزة لـ Compound Cloud East هي المساحات الخضراء الواسعة ، والتي تغطي أكثر من 60 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. توفر الحدائق والحدائق المورقة للسكان تراجعًا سلميًا من صخب الحياة في المدينة ، مع تعزيز نمط حياة صحي ونشط.

بالإضافة إلى مساحاتها الخضراء الجميلة ، توفر Compound Cloud East أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. وتشمل هذه النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ومجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية والحقول.

يقع المركب أيضًا في مكان مناسب بالقرب من مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعله المكان المثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن مجتمع نابض بالحياة وديناميكي للاتصال بالمنزل.

بشكل عام ، يعد Compound Cloud East مجتمعًا سكنيًا استثنائيًا حقًا يوفر للمقيمين