مكاتب إدارية 73 متر للبيع فى كلاود ايست القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS83354
6,008,336 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,008,336 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,305 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
73 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

Compound Cloud East New Cairo المصري هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يقدم هذا المركب مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والفيلات الحديثة والفسيحة التي تلبي احتياجات العائلات والأفراد على حد سواء. ينتشر المركب على مساحة 30 فدانًا وهو مصمم لتوفير بيئة معيشة مريحة وهادئة لسكانها.

تأتي الشقق في Cloud East New Cairao مصر بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من أربع غرف نوم. تم تصميم كل شقة بأسلوب معاصر وتتميز بتشطيبات عالية الجودة ومناطق معيشة واسعة وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. من ناحية أخرى ، تم تصميم الفيلات والمنازل ، لتوفير تجربة معيشة أكثر خصوصية وفخمة ، مع كل وحدة تضم حديقة خاصة وحمام سباحة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال ومسار الركض. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية للسكان للاستمتاع بها. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة ، في حين أن حمام السباحة مثالي للمنعش