كلاود ايست القاهرة الجديدة مكتب 45 متر للبيع

مكاتب للبيع فى كلاود ايست - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS96937
3,674,427 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,674,427 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
81,653 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أعلنت Cloud East ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن بيع مكتبها الجديد القاهرة في قلب القاهرة الجديدة. المكتب ، الذي يمتد أكثر من 45 مترًا مربعًا ، متاح الآن للشراء من قبل الشركات والمستثمرين الذين يتطلعون إلى إنشاء وجود في واحدة من أكثر مراكز الأعمال في مصر.

القاهرة الجديدة هي مدينة سريعة النمو أصبحت مركزًا للأعمال والتجارة في مصر. تعد المدينة موطنًا لعدد من الشركات والبنوك والمؤسسات المالية متعددة الجنسيات ، بالإضافة إلى مشهد بدء تشغيل مزدهر. من خلال موقعها الاستراتيجي والبنية التحتية الحديثة ، أصبحت القاهرة الجديدة وجهة شهيرة للشركات التي تتطلع إلى توسيع عملياتها في مصر.

يقع مكتب Cloud East في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية وروابط النقل. يقع المكتب أيضًا في مجمع تجاري حديث يقدم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات ، بما في ذلك الأمن على مدار 24 ساعة ومرافق وقوف السيارات والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

تم تصميم المكتب نفسه لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع مساحات عمل واسعة ومضلة جيدًا ، والمفروشات الحديثة ، والتكنولوجيا الحديثة. يتميز المكتب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المطبخ الصغير ومنطقة استقبال وحمام خاص.

سحاب